اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم: تسليم الطلاب الكتب المدرسية وعدم تأخيرها لأى أسباب

وجهت المديريات التعليمية المدارس بضرورة تسليم الطلاب الكتب المدرسية التى وصلت فعليا إلى المخازن وعدم تأخير تسليمها إلى الطلاب لأى أسباب، سواء تأخر الطالب فى سداد القسط الأول من المصروفات أو رسوم الكتب المدرسية، مشددة على ضرورة وصول الكتب للطلاب وعدم حجزها عن التلاميذ.

 

كما ناشدت أولياء الأمور بسداد ثمن وأسعار الكتب المدرسية خاصة المطورة فى المرحلة الابتدائية كونها كلفت الشركات والوزارة مبالغ كبيرة يجب تحصيلها، فيما حذرت المديريات التعليمية المدارس الخاصة لغات من رفع أسعار كتب الوزارة وخاصة المطورة فى المرحلة الابتدائية.

 

وانطلق السبت 30 سبتمبر 2023، العام الدراسى الجديد فى عدة محافظات، حيث تشهد قرابة 12 محافظة انطلاق الدراسة بها منها سوهاج والبحيرة والمدارس التابعة للكنيسة بالقاهرة والجيزة، كما انتظم فى جميع المحافظات الأحد 1 أكتوبر، وأكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم على حسن استقبال الطلاب بالترحاب وحسن المعاملة وتنظيم دخول وخروج الطلاب مع المتابعة والإشراف من قبل المعلمين.

 

 

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة