اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنوفية يتفقد كليات الاقتصاد المنزلي والطب البيطري والزراعة

تفقد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، اليوم الأربعاء، كليات الاقتصاد المنزلي، والطب البيطري، والزراعة؛ لتهنئة الطلاب بالعام الدراسي، ومتابعة انتظام الدراسة بكليات الجامعة، يرافقه الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات.
بدأ رئيس الجامعة جولته بكلية الاقتصاد المنزلي، وكان في استقباله الدكتور عصام عبدالحافظ عميد الكلية والوكلاء، حيث اطمأن رئيس الجامعة على انتظام المحاضرات والتقى بالطلاب، وأكد أهمية تنشيط الوحدات ذات الطابع الخاص بالكلية لتقديم خدماتها للمجتمع ولأبناء الجامعة.
وتوجه رئيس الجامعة إلى كلية الطب البيطري، واستقبله الدكتور أحمد الفيومي عميد الكلية، وتفقد المدرجات والمعامل ووحدة أبحاث سلوك الحيوان، وأكد على الطلاب الجدد الالتزام بالحضور من بداية العام الدراسي والتواصل مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لمعرفة التخصصات والأقسام بالكلية والانتظام في التدريب العملي لجميع الفرق لاكتساب المهارات اللازمة للتأهل لسوق العمل.
واختتم رئيس الجامعة جولته بزيارة كلية الزراعة، وكان في استقباله الدكتور أيمن حافظ عميد الكلية والوكلاء، وتفقد مدرجات الكلية والمعامل، مشيراً إلى أن كلية الزراعة أقدم كليات الجامعة والتي تضم نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس، كما تضم وحدات إنتاجية متميزة من المنتجات الغذائية لتغطية احتياجات المجتمع والجامعة، مؤكدا أهمية زيادة حجم المنتجات لتلبية متطلبات الجميع والمساهمة في سد العجز في الاحتياجات الغذائية من الألبان والخضروات والعسل واللحوم.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة