اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

أخبار مصر.. التعليم تسلم كشوف المعلمين الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم للمديريات

نشر أخبار التعليم في مصر على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها إعلان الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أسماء المعلمين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم فى المديريات التعليمية.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

شكرى يشارك فى افتتاح أسبوع المناخ بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالرياض

 

وزير التعليم: إعلان أسماء المعلمين الجدد فى المديريات التعليمية

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم إعلان أسماء المعلمين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم فى المديريات التعليمية.

 

المرشح الرئاسى فريد زهران يستكمل الكشف الطبي بمستشفى العاصمة الإدارية

 

غدا.. رئيس الوفد يتقدم بأوراق ترشحه فى انتخابات رئاسة الجمهورية

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي لـ313 شهيدا وإصابة 1990

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 313 شهيدا بينهم 20 طفلا ونحو 1990 جريحا، مشيرة لسقوط 7 شهداء في محافظات الضفة الغربية وتحديدا رام الله، أريحا، قلقيلية، الخليل، نابلس.

 

قناة إسرائيلية تؤكد ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين لـ 350 شخصا

أكدت القناة الـ12 الإسرائيلية، اليوم الأحد، ارتقاع عدد قتلى المستوطنين بنيران الفصائل الفلسطينية في غزة إلى 350 قتيلا وإصابة أكثر من 1500 آخرين. 

 

فيما كشفت القناة السابعة الإسرائيلية، السبت، عن مقتل قائد لواء ناحل يوناتان شتاينبرج، وذلك خلال مواجهات مع الفصائل الفلسطينية بالقرب من معبر كرم أبو سالم.

 

إسرائيل تنشر صورا لبعض قتلى الجيش والشرطة فى مواجهات مع الفصائل الفلسطينية

38 عالما بجامعة طنطا فى قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم لهذا العام

 

قد تمتد للقاهرة.. الأرصاد تكشف فرص وأماكن الأمطار المتوقعة بأنحاء الجمهورية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خرائط الأمطار المتوقعة اليوم الأحد، وفق آخر تحديثات لخرائط الطقس، حيث تشير إلى توقفات بفرص أمطار على مناطق متفرقة.

 

ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار  خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الصعيد،  قد تمتد إلى مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة. 

 

الأرصاد: طقس مائل للحرارة وفرص أمطار ضعيفة والعظمى بالقاهرة 30 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقسا مائلا للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدلا على السواحل الشمالية الغربية، حارا على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره  على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

مصدر أمني: فرد شرطة أطلق أعيرة نارية من سلاحه الشخصى ووفاة 2 بالإسكندرية

أفادت قناة “اكسترا نيوز”، فى خبر عاجل: “مصدر أمني: أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين منطقة المنشية بالإسكندرية قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي أثناء تواجد أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود السوارى”. 

 

وأضاف المصدر الأمنى وفق “اكسترا نيوز”: وفاة 2 من أعضاء الفوج وأحد المصريين وإصابة آخر حيث تم على الفور القبض على فرد الشرطة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله كما تم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة