اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة جنوب الوادي تدشن جوائز للقيادي الأكاديمي والإداري والموظف المثالي

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، تدشين جوائز الجامعة، للقيادي الأكاديمي والإداري والموظف المثالي.
وأكد عكاوي، أن تدشين جوائز الجامعة يأتي في إطار الاهتمام الذي توليه الجامعة بكوادرها الأكاديمية والإدارية والعمل على رفع التنافس الشريف والارتقاء بمستوى الخدمات وتحقيق الرضا الوظيفي وتسليط الضوء على النماذج المتميزة.
ووجه رئيس جامعة جنوب الوادي، الشكر لفريق عمل مركز ضمان الجودة بقيادة الدكتور طارق الكاشف على الجهد المبذول في إعداد لوائح الجائزة في مختلف الفئات.
وأضاف رئيس الجامعة، أن فتح باب التقدم الإلكتروني للجائزة اعتبارا من اليوم الاثنين و حتى 21 أكتوبر الجاري، من خلال نماذج الترشح الإلكتروني الموجودة على موقع الجامعة.
واستعرض الدكتور طارق الكاشف مدير مركز ضمان الجودة الفئات الأربعة للجائزة، مشيرا إلى أن جائزة جامعة جنوب الوادي للقيادي الأكاديمي تتضمن (عميد الكلية المثالي – وكيل الكلية المثالي – رئيس القسم المثالي- مدير المركز المثالي – مدير الوحدة المثالي)وتتضمن جائزة جامعة جنوب الوادي للقيادي الإداري المثالي (مديري العموم – مديري الإدارات).
كما تتضمن جائزة جامعة جنوب الوادي للموظف المثالي العاملين بالجامعة من الدرجة الأولى إلى الدرجة الرابعة ويتم التقدم إلكترونيا للفئات الثلاث الأولى من خلال موقع الجامعة، والفئة الرابعة هي جائزة جامعة جنوب الوادي لمقدم الخدمات المعاونة المثالي ويتم التقدم لهذه الجائزة ورقيا.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة