اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة الوادي يتفقد المشروعات المنفذة بمقر الجامعة الجديد

أجرى الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، جولة تفقدية للإنشاءات الجديدة بالمقر الجديد للجامعة، بالكيلو 10؛ للوقوف على معدلات الإنجاز الفعلية، حيث تفقد مقر مركز خدمات ذوي الإعاقة بالجامعة، بحضور مدير عام الشئون الهندسية بالجامعة.
وأكد طنطاوي، أن ما يشهده مقر الجامعة الجديد من إنشاءات يعكس قدر الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية للجامعات الحكومية، والتي تهدف إلى تطوير المنظومة التعليمية، موضحاً أن إدارة الجامعة تحرص على تنفيذ جولات تفقدية بصورة مستمرة؛ لمتابعة معدلات التنفيذ بالإنشاءات الجديدة، وذلك تمهيداً لاستلامها حسب الجدول الزمني المقرر لكلاً منها، وذلك لبدء العمل بها عقب الانتهاء من تجهيزها.
ووجه رئيس الجامعة الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من التنفيذ واتباع التجهيزات التي تتلائم مع طبيعة كل مبنى، والالتزام بجودة التنفيذ طبقاً للمواصفات، مشيرا إلى تفقد مبنى كلية الهندسة الجديد، بالإضافة إلى تفقد إنشاءات كلية الطب البيطري، ومزارع النخيل، والصوب الزراعية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة