اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة الفيوم تنظم حفل استقبال الطلاب بكلية الألسن

شهدت الدكتور نجلاء سعد، القائم بأعمال عميد كلية الألسن بجامعة الفيوم، اليوم، جفعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي الجديد، بحضور الدكتورة أمل إبراهيم، القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد الرحمن، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والإداريين والطلاب.
وأكدت عميد الكلية أن الكلية توفر كافة اوجه الدعم لأبنائها من الطلاب لإتاحة الفرصة لهم لتحقيق مستوى متميز أخلاقيًّا ودراسيًّا وعلميًّا وثقافيًّا، وخاصة مع تمتع الكلية بوجود أعضاء هيئة تدريس على مستوى عال من الكفاءة والإخلاص.
كما أشارت إلى أن طلاب كلية الألسن من الطلاب المتميزين أكاديميًّا، وأيضًا في الأنشطة الرياضية التي استطاعوا من خلالها تحقيق مراكز مرموقة بالمسابقات المختلفة، وذلك على مستوى جامعة الفيوم والجامعات الأخرى.
ووجهت الطلاب إلى ضرورة الحرص على المشاركة في الأنشطة الطلابية التي لا تمثل عائقًا أبدا أمام التفوق الدراسي، بل إنها تساعد على تحقيقه، كما لها أهمية كبيرة في بناء شخصية الطالب وتطوير ذاته.
يذكر أن حفل الاستقبال قد تضمن تكريم الطلاب المتفوقين دراسيُّا بالاقسام المختلفة بالكلية، وكذلك تكريم الطلاب المتميزين المشاركين بالأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى تقديم فقرات فنية وتمثيلية شملت الشعر والغناء الفردي والجماعي والتي قدمت باللغات الإنجليزية والأسبانية والإيطالية والصينية والفرنسية، وقام بأدائها طلاب أقسام اللغات بالكلية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة