اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنى سويف: بدء تنفيذ برنامج نظم معلومات الطلاب الجديد

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الخميس، بدء تنفيذ برنامج نظم معلومات الطلاب الجديد الذي يهدف إلى تحسين وتطوير إدارة الطلاب وتسهيل العمليات الأكاديمية، وذلك من خلال وحدة إنتاج وتطوير البرمجيات بالجامعة.
وأشاد رئيس الجامعة، بالوحدة والتي بذلت مجهودا كبيرا في هذا المشروع، مؤكدا أن الجامعة ستستمر في دعم التكنولوجيا وتطوير الخدمات الإلكترونية لخدمة الطلاب وتعزيز التميز الأكاديمي، معربا عن فخره واعتزازه بما حققه فريق العمل بوحدة إنتاج البرمجيات، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ممكنًا دون تفاني وجهود منسوبي الجامعة.
ولفت إلى أن هذا البرنامج سيسهم في تحسين تجربة الطلاب وتيسير إجراءات التسجيل والمتابعة الأكاديمية، مما يعزز مستوى الجودة والكفاءة العامة للجامعة.
من جانبه، أكد الدكتور فهد كمال الشريف، مدير وحدة إنتاج وتطوير البرمجيات، موضحا أن تنفيذ برنامج نظم معلومات الطلاب يعتبر إنجازًا مهمًا، مشيرا إلى أن البرنامج يمثل منتجًا منافسًا للعديد من المنتجات المماثلة في السوق، نظرًا للمزايا الفريدة والوظائف المتقدمة التي يقدمها، موجها الشكر إلى الدكتور منصور حسن لدعمه الكامل والمستمر للوحدة وفريق العمل بها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة