اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بورسعيد يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافى “تغريدات برية”

افتتح الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، معرض التصوير الفوتوغرافي “تغريدات برية”، والذي أقيم بكلية التربية النوعية، وذلك بحضور الدكتور حسن غطاس نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد الروبي عميد الكلية، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس. 

 

وتناول المعرض، الصور التي قام بالتقاطها الدكتورة ايمان الغزاوي المدرس بقسم التكنولوجيا التعليم والحاسب الالي بكلية التربية النوعية بورسعيد ومحمد اسماعيل المصور الفوتوغرافي حيث ضم المعرض أكثر من 53 عمل فني سواء بالبيئة المصرية أو خارجها.

 

وأعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بتنوع النشاطات الفنية التي تشهدها كلية التربية النوعية فهي اساس الانشطة مؤكدا التنوع والاختلاف من الاعمال الفنية هو شئ يدعو للبهجة والتفاؤل من اجل ابراز الدور الفني للكلية والمؤثر فالمجتمع مثل ما تم عرضه من مناظر طبيعية ومتميزة داخل معرض ” تغريدات برية ” موجها التحية للدكتورة ايمان الغزاوي على اختيار الموضوع المتميز وتناوله عن طريق عدسة الكاميرا.

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة