اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد لجنة نقابة الصحفيين في الغربية

استقبل الدكتور محمود ذكي، اليوم الإثنين، بمكتبه وفد لجنة نقابة الصحفيين بالغربية، والذي ضم الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس اللجنة، والكاتب الصحفي غريب الدماطي، والكاتب الصحفي مصطفى الشرقاوي وكيلا اللجنة.
وجاء ذلك بحضور الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب ومستشار الاتصال السياسي للجامعة.
وأكد “ذكي”، خلال اللقاء حرصه التام على التواصل الفعال والإيجابي مع الصحافة والإعلام، مؤكدًا أهمية دور الصحافة في تنمية الوعي القومي ومجابهة الشائعات، مثمنا الدور الوطني لنقابة الصحفيين على مدار تاريخها، متمنيا التوفيق للجنة الصحفيين بمحافظة الغربية.
من جانبه أوضح ناصر أبو طاحون، أن زيارته تأتي لتعزيز سبل التعاون مع الجامعة، مؤكدًا دورها الريادي كمنارة علمية بإقليم الدلتا، مشيدًا بالإنجازات التي تحققت بالجامعة خلال السنوات الأخيرة ودورها المجتمعي في خدمة المواطنين بالمحافظة.
في نهاية اللقاء أهدى الدكتور محمود ذكي درع الجامعة، إلى الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون بمناسبة انتخابه رئيس للجنة نقابة الصحفيين بالغربية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة