اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

المدارس تعلن إطلاق وتنظيم مسابقة للقرآن بين الطلاب.. صور

أطلقت المدارس مسابقة للقرآن الكريم بين الطلاب، حيث نظمت مدرسة الحى الثانى الرسمية للغات التابعة لإدارة أكتوبر التعليمية مسابقة بين الطلاب، لحفظ سوء من القرآن الكريم، تحت إشراف توجيه اللغة العربية، ومن المقرر أن يتم تكريم الطلاب الفائزين فى المسابقة فى إطار تشجيع التلاميذ على الحفظ.

 

وافق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فى وقت سابق عن بدء المسابقة الطلابية لعام الدراسي 2023/2024، مسابقة المبدع الصغير بالحلقة الابتدائية، مسابقة “إبدع وابتكر” بالحلقة الإعدادية، مسابقة “نعم نستطيع” بالمرحلة الثانوية لجميع تلاميذ المدارس الحكومية.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، في خطاب للمديريات التعليمية، يقدم الطلاب من خلالها أعمالهم التي توضح إنجازات الدولة في كل المجالات كالتعليم والصحة والسكن وكافة المرافق والخدمات الصحية والتعليمية والأنشطة الرياضية والثقافية، ويبرز اسهامات ودور وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

وقالت وزارة التعليم، أننا نسعي في مشاركة الطلاب بقوة والتفاعل مع المسابقات ليعود عليهم وعلى المجتمع بالتقدم والازدهار، والتأكيد بالتنبيه على موجهي ومعلمي المادة بالإعلان عن مسابقات في كل مدرسة من مدارس في مكان واضح مثل لوحة إعلانات المدرسة معمل الكمبيوتر لكي يستطيع جميع الطلاب رؤبيتها للتقدم والاشتراك بها.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة