اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

دورة طبية جديدة بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر

أعلن مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر، عن تنظيم برنامج القطاع الطبي (Teaching of small group) on line، وهو برنامج تدريبي مكثف مدته عشر ساعات تدريبية، بدأ اليوم الإثنين ويستمر حتى غد الثلاثاء.
وقال المركز، إن البرنامج يهدف إلى إكساب العاملين في القطاع الطبي من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، ومثلهم كل العاملين في القطاع الطبي من خارج الجامعة بعض المهارات المفيدة في مجال عملهم بالتدريس أو العمل مع المجموعات المتخصصة.
وأكد رئيس جامعة الأقصر، أهمية البرامج المتخصصة في النهوض بالعملية التعليمية، وخاصة كلية الطب التي تعمل إدارة الجامعة بكل جهدها لتكون كلية الطب بجامعة الأقصر من الكليات المتميزة محلياً وعالمياً بمن فيها من أساتذة متخصصين تلبي لهم الدولة وإدارة الجامعة كل متطلبات النهوض بالكلية لترتقي سريعاً فتواكب عراقة مدينة الأقصر التي أنشأت فيها.
وفي ذات الصدد قال الدكتور محمود النوبي أحمد، مدير المركز، إن الهدف من إضافة تلك الدورات الطبية المتخصصة إلى مصفوفة دورات المركز هو إفادة الزملاء العاملين في القطاع الطبي بدورات في مجال تخصصهم.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة