اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعليم قنا: جار تحديد طريقة امتحانات الشهادة الإعدادية

قال الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إن مديرية التربية والتعليم، ستقعد اجتماعا الأسبوع الجارى، لتحديد طريقة وضع امتحانات الشهادة الإعدادية سواء بطريقة البوكليت أو ورق الأسئلة والإجابة.

 

وأوضح السيد، أن طريقة الأسئلة والإجابة هي الأقرب مثل العام الماضي ولكن المديرية لم تقرر بعد، وسوف تأخذ القرار الأسبوع المقبل.

 

وكان قد وجه الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، المديريات التعليمية، بإعلان طبيعة وشكل الامتحان للطلاب وما إذا كان سيتم عقد الاختبارات بنظام البوكليت أو مثل العام الماضى من خلال ورقة أسئلة وأخرى إجابة.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكدت أن تقييم الطلاب بالشهادتين الإعدادية والثانوية العامة يتم وفق اختبارات تعقد نهاية الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسى الثانى لطلبة الصف الثالث الإعدادي، وامتحان موحد نهاية العام الدراسى لطلاب الثانوية العامة ” الصف الثالث الثانوي” مشددة على أنه لا اختبارات شهر لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، وتعقد اختبارات الشهر لطلاب النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة