اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنيا يلتقى بالطلاب الوافدين بالمرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا

التقي الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، بطلاب الجامعة الوافدين الجُدد والقدامى للمرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا بمختلف الكليات، وذلك خلال اللقاء الذي نظمته إدارة الوافدين؛ من منطلق  الحرص على لقائهم واستمرار التواصل والتعرف على تطلعاتهم واحتياجاتهم وتذليل كافة العقبات أمامهم.

 

وأكد عصام فرحات، للطلاب الوافدين أن جامعة المنيا هي الجنسية العلمية والمهنية التي يحملها خريج الجامعة طوال تاريخه المهني، وسيظل مرتبط بها طوال عمره، مشيرا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا تقدمه لأبنائها الوافدين، بما يحفظ سمعتها الأكاديمية والعلمية وسمعة جميع منتسبيها، كواحدة من أعرق الجامعات المصرية وأقدمها.

 

كما تحدث رئيس الجامعة مع الطلاب، عن محافظة المنيا وما تتمتع به من مظاهر طبيعية جذابة، وتراث على مدار الأحقاب التاريخية المتعاقبة ومناطق أثرية وسياحية متنوعة، لافتًا إلى أن الجامعة ستُنظم رحلة ترفيهية لتعريفهم بآثار المحافظة وأماكنها السياحية.

 

وفي نهاية اللقاء دار نقاش مفتوح بين رئيس الجامعة والطلاب الوافدين، مستمعاً إلى آرائهم ومقترحاتهم حول إنهاء إجراءات تجديد الإقامة، وتخصيص أتوبيس لنقل الطلاب وإعداد الجداول الدراسية وإتاحة تخفيضات بأسعار الوجبات الغذائية بمطاعم المحافظة المختلفة.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة