اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة الدلتا التكنولوجية بالمنوفية تواصل تنظيم زيارات الطلاب إلى الكيانات المختلفة

يواصل طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية، الزيارات العلمية الميدانية للكيانات والهيئات المختلفة، ضمن خطة الجامعة بتأهيل خريجيها لسوق العمل وامتلاك مهارات ووظائف المستقبل.
ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور عربي كشك رئيس الجامعة، وتحت إشراف الدكتور أشرف السيسي نائب رئيس الجامعة، والدكتور خالد خضر وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون الخدمات والتدريب، والدكتور عبد العظيم إسماعيل المنسق العام للتدريب.
وأشار رئيس الجامعة، في بيان اليوم الإثنين، إلى أن الجامعة نظمت زيارة ميدانية لمجموعة من طلاب برنامج تكنولوجيا التبريد والتكييف إلى إحدى شركات التبريد والتكييف، رافقهم المهندس مايكل ميخائيل.
وتعرف الطلاب، خلال الزيارة، على مختلف أنواع المكيفات، وطرق تركيبها، وكيفية التعامل معها، والأنسب من حيث مكان التركيب.
وأضاف رئيس الجامعة، أن الطلاب تعرفوا على مكونات الوحدة الداخلية والخارجية للمكيف وطرق التبريد المختلفة، وعلى الأدوات المستخدمة في صيانة وتركيب التكييف، وكيفية تركيب مواسير الفريون وتقطيعها.
أكد حرص الجامعة على توفير مناخ علمي وبحثي متميز يجمع بين التأهيل النظري والتطبيقي والتدريب الميداني، وتوفير الفرص التدريبية للطلاب مع وجود متابعة مستمرة لهم خلال التدريب، بما يتماشى مع توجه الدولة المصرية ومشروعاتها القومية، ويؤهلهم لمواكبة احتياجات ومتطلبات سوق العمل.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة