اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة جنوب الوادى تطلق قافلة تنمية شاملة لحلايب وشلاتين وأبو رماد

أعلن الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، عن انطلاق قافلة تنمية شاملة لحلايب وشلاتين وأبورماد خلال الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر الجارى، بمشاركة الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور محمد سعيد عبد الله، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس من كليات الطب، الطب البيطرى، طب الفم والاسنان، الآداب، التربية النوعية، الزراعة، التمريض، التربية بالغردقة وفريق من الجهاز الإدارى والفنيين.

 

وأكد عكاوى، أن القافلة تؤدى خدماتها المتنوعة مستهدفة تعزيز إجراءات الحماية الاجتماعية، وتحسين مؤشرات الخدمات الطبية بمشاركة متميزة من أساتذة الجامعة ومعاونيهم فى مختلف التخصصات، مشيرا إلى ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة وتعظيم الفائدة على المواطنين المستفيدين من خدمات القافلة.

 

وأضاف الدكتور محمد سعيد عبد الله، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن القافلة الطبية تضم تخصصات “النساء والتوليد – الاطفال – الجراحة العامة – الباطنة – الصدرية – المسالك – العظام” وفرق طبية من كليات طب الفم والأسنان، الطب البيطرى وصيادلة لتقديم العلاج للمواطنين. 

 

وأضاف الدكتور على الدين عبد البديع، منسق عام القافلة، أن فعاليات القافلة تتضمن ندوات توعوية بمخاطر الإدمان وأضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، توعية أسرية، خدمات التمريض وأنشطة بحثية لأعضاء هيئة التدريس من كليتى الزراعة، والتربية بالغردقة وأنشطة فنية لكلية التربية النوعية.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة