اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بورسعيد: نسعى لتقديم كل ما هو جديد ومتطور يخدم الأئمة والدعاة

شهد الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، الندوة التثقيفية “دور التكنولوجيا الحديثة في تطوير الخطاب الدعوي والتوعوي”، والتي أقيمت بكلية الهندسة وذلك بحضور الدكتور طه فراج عميد كلية الهندسة، الدكتور أحمد الحطاب وكيل كلية الهندسة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، وجمال عواد مدير مديرية أوقاف بورسعيد. 

 

أعرب رئيس الجامعة، عن سعادته باستضافة هذه الندوة فهي تعبر عن توجه الجامعة في الخدمة المجتمعية وأداء دورها من خلال علمائها وأعضاء هيئة التدريس بها  لتقديم كل ما هو جديد ومتطور يخدم الأئمة والدعاة من اجل المساهمة في تجديد الخطاب الديني، حيث الانتفاع بالعلم والتعلم هو أهم وسيلة لبناء مجتمع متقدم سوى.

 

ومن جانبه، أكد الشيخ جمال عواد أن الفرصة التي تتيحها جامعة بورسعيد لكل أبناء الأوقاف ذهبية يجب استغلالها على أفضل ما يرام، حيث إن تطور الأئمة والدعاة يساعد كثيرا في أداء واجبهم من التوعية والوعظ بسهولة ويسر ويجعل الدعوة تصل للجميع ولا تقتصر على مجموعة بعينها، موضحا أن التطور التكنولوجي أصبح واجبًا على كل عناصر المجتمع.

 

وتأتى الندوة في إطار التعاون بين جامعة بورسعيد ووزارة الأوقاف حيث قام بتقدميها أ.م.د. إسلام السيد شعلان- المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة.

 

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة