اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنوفية: نسعى لتعزيز التعاون مع هيئة النيابة الإدارية

أكد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، أهمية تعزيز أوجه التعاون بين الجامعة وهيئة النيابة الإدارية في مجالات نشر الثقافة القانونية وتنمية المهارات العلمية، وتبادل الخبرات، وإجراء البحوث والدراسات، والأنشطة الثقافية المشتركة.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس جامعة المنوفية، اليوم الأحد، وفدا من هيئة النيابة النيابة الإدارية، ضم المستشار فوزي عبد الله مدير المكتب الفني للنيابات الإدارية بالمنوفية، والمستشار رجب شرشر مدير فرع الدعوى التأديبية بالنيابات الإدارية بالمنوفية، والمستشار عبد المنعم مجدي رئيس النيابة الإدارية، بحضور المستشار عمر تركي نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار القانوني لرئيس الجامعة، وجلال عبد السلام أمين عام الجامعة.
وأوضح رئيس الجامعة، في بيان اليوم الأحد، أن اللقاء استهدف بحث أوجه التعاون بين هيئة النيابة الإدارية وجامعة المنوفية في مجال التدريب وتبادل الخبرات المختلفة.
فيما استعرض الوفد أنشطة الهيئة المختلفة في التدريب ونشر الثقافة القانونية، مؤكدين حرص الهيئة على التعاون مع الجامعة، وكلية الحقوق كبيت خبرة في المحافظة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة