اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة بني سويف: تجديد شهادة الأيزو 9001 للعام السابع على التوالي

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، عن تجديد الشهادة الدولية في نظم إدارة الجودة “الأيزو 9001” لجامعة بني سويف بنجاح وبفاعلية عالية للعام السابع على التوالي، طبقا لمتطلبات المواصفة القياسية الدولية.
يأتي ذلك بناءً على توصيات لجنة المراجعة الخارجية، والتي أتمت عملها بعد مراجعة لكل الملفات والوثائق المطلوبة على مدار يومين، وذلك من خلال استقبال الجامعة للجنة المراجعة الدورية من قبل الشركة المانحة لشهادة الأيزو 9001، برئاسة المهندس ممدوح فتحي كبير المراجعين بالشركة، حيث تم مراجعة إجراءات تطبيق النظام وملفات الأيزو 9001 بمختلف الإدارات العامة بالجامعة.
يأتي ذلك بحضور محمد سليم أمين عام الجامعة، والدكتورة هبة عاطف الشيمي مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، والدكتورة عبير سيد معوض مدير مركز تطوير الأداء الجامعي، ومديري ادارات الجامعة، ومسئولي ملفات الجودة بالجامعة.
وأثنى رئيس الجامعة، على الدور الذي قام به مركز ضمان الجودة بالجامعة في متابعة تطبيق النظام ومراجعته وتقويمه باستمرار لضمان الحفاظ على استمرارية شهادة الأيزو بالجامعة، وذلك بالتعاون مع مديري الإدارات العامة ومسئولي الملفات بجامعة بني سويف.
وأكدت الدكتورة هبة عاطف الشيمي، أهمية تطبيق معايير الجودة والاعتماد في كليات ومراكز وإدارات الجامعة، من أجل ضمان جودة الخدمة المقدمة بكل إدارة، وكذلك جودة العملية التعليمية بالكليات للتأهيل للحصول على الاعتماد القومي والدولي لما له من دور فعال في تحسين مكانة الجامعة في التصنيفات العالمية، وكذلك في جذب المزيد من الطلاب الوافدين.
وأشارت الدكتورة عبير سيد معوض، إلى أن شهادة الأيزو 2015 :9001 هي مواصفة دولية في نظم إدارة الجودة ومدتها 3 سنوات ويتم متابعتها سنويا، وهي إحدى شهادات الاعتماد الدولية التابعة للمؤسسة الدولية للتوحيد القياسي “ISO” ومقرها الرئيسي في جنيف بسويسرا.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة