اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

طب طنطا تنظم ندوة للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

نظمت كلية طب طنطا، اليوم الأحد، ندوة تثقيفية داخل مستشفى الجراحات الجديدة بعنوان “المشاركة حياة – خليك إيجابي – انزل شارك – صوتك أمانة”، تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا.
يأتي ذلك بحضور الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعة، وبحضور الإعلامي السيد خيرالله، والدكتور حسن التطاوي المدير التنفيذي لمستشفيات الجامعة، والدكتور أحمد سويلم مدير المستشفى الرئيسي، والدكتور محمد سرحان، والدكتور محمد سمير مدير المستشفى التعليمي، والدكتور حسام الصاوي مدير مركز الطب النفسي، والدكتور إبراهيم صلاح مدير العيادة الشاملة، والدكتور أحمد هجرس نائب مدير المستشفى الفرنساوي، ومحمد كمال مدير العلاقات العامة، وعدد كبير من الأطباء والتمريض والعاملين بمستشفى الجراحات الجديدة.
تناولت الندوة أهمية مشاركة الجميع الجامعة في الاستحقاق الدستوري القادم المتعلق بالانتخابات الرئاسية، والتوعية بأهمية مشاركتهم الإيجابية في إبداء آرائهم، وتأثير ذلك على البعد الاقتصادي والسياسي والاجتماعي للدولة، وتعزيز قيم الولاء والانتماء لوطنهم، وأن يقوم طلاب الجامعة بدورهم في تحمل المسئولية سفراءً للتنوير والتوعية المجتمعية مع أسرهم في التعريف بأهمية المشاركة وممارسة الحقوق الدستورية في انتخابات الرئاسة المقبلة.
حاضر بالندوة الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب، وتحدث عن ضرورة توعية الجميع بضرورة العمل وتنمية مهاراتهم لاعتماد الدولة على الكوادر الشبابية، واطلاع الشباب بما توفره الدولة لهم من تأهيل وتمكين حقيقي لهم من خلال كل مؤسسات الدولة وحث الشباب بضرورة مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية لتوصيل رسالة قوية للخارج بدورهم ووعيهم.
ومن جانبه، قال الإعلامي السيد خيرالله، إن المشاركة الانتخابية لها آثار إيجابية كبيرة ومهمة على مستوى الأفراد وعلى مستوى المجتمع، وحتى على مستوى العالمي، مشيرا إلى أن المشاركة تزيد من الوعي والانتماء الوطني، وتنمي الشعور بالكرامة والقيمة، خلاف أنها حق دستوري كفله الدستور والقانون لكل مواطن.
وأضاف الدكتور حسن التطاوي المدير التنفيذي لمستشفيات الجامعة، أن المشاركة الانتخابية تزيد وتعزز من الوحدة الوطنية والتضامن والتكافل الاجتماعي، وترفع مستوى الوعي السياسي في المجتمع ما يؤثر بالإيجاب على الحياة السياسية ككل، وتزداد حيوتها وتساهم في صلابة الجسد السياسي في المجتمع.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة