اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

“التعليم” تجهز 8563 مدرسة لانتخابات الرئاسة.. ومنح إجازة لطلابها.. إنفوجراف

وجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم بتجهيز 8563 مدرسة تم تخصيصها كلجان انتخابية، موجهًا مديرى المديريات بالتأكد من صيانة هذه المدارس وظهورها بالمظهر اللائق.

 

 

وشدد الوزير على ضرورة حضور وانتظام جميع المعلمين خلال الفترة من (10-12) ديسمبر المقبل، فترة انعقاد الانتخابات، مع وضع خطة لتحديد مكان لتجمع المعلمين والعاملين بالمدارس المخصصة كلجان انتخابية خلال هذه الفترة فى أقرب مدرسة مناسبة لهم، وحصول طلاب هذه المدارس فقط على إجازة خلال فترة الانتخابات، كما وجه بتكثيف المعلمين تدريس المقررات الدراسية المقررة خلال فترة انعقاد الانتخابات وذلك فى المدارس المخصصة كلجان انتخابية فقط.

 

 

 

وعقد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، اجتماعًا بمديري المديريات التعليمية بمختلف المحافظات؛ للوقوف على تنفيذ المديريات التعليمية لتوجيهات وقرارات الوزارة بشأن انضباط سير العملية التعليمية.

 

وأشاد الوزير بتنفيذ البرنامج التدريبى “تفعيل دور المدرسة فى تعزيز الوعى المجتمعى وقيم المواطنة لدى الطلاب فى ضوء التحول الرقمي”، كأحد أهم الأهداف الاستراتيجية لوزارة التربية والتعليم، والذى ضم 71577 متدربا، حيث وجه الشكر لكل مديرى المديريات التعليمية على جهودهم فى الإشراف على هذا البرنامج التدريبى، وتحقيق أقصى استفادة من خلال نقل ما تم التدريب عليه إلى المعلمين والطلاب، وتنمية وعيهم وإدراكهم بالمشروعات القومية وإسهامات الدولة المصرية.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة