اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

طلاب جامعة المنوفية يزورون مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة

نظمت إدارة إعداد القادة بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالتنسيق والتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب “الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية” ووحدة السياسات وتطوير الأعمال، وقوات الدفاع الشعبي والعسكري، زيارة إلى مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بوفد ضم 40 طالبا وطالبة من جامعة المنوفية.
وأكد الدكتور أحمد القاصد، في بيان اليوم الجمعة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الجامعة على تنمية روح الانتماء والولاء لدى طلاب الجامعة لوطنهم، مشيدًا بحرص الطلاب على المشاركة في الزيارات التي تعدها الجامعة بالتعاون مع الجهات المعنية لمعرفة إنجازات وطنهم وتاريخه المشرف ليكونوا داعمين لوطنهم ومشاركين في مسيرة البناء والتنمية، مؤكدا استمرار الجامعة في تنفيذ خطط الأنشطة والزيارات طوال العام الدراسي.
وأشاد رئيس جامعة المنوفية بالدور الرائد لوزارتي التعليم العالي والشباب والرياضة، لتأهيل الطلاب علمياً وثقافياًورياضياً، وإعداد برامج تشجعهم على ممارسة الأنشطة المختلفة والزيارات لمختلف المشروعات القومية العملاقة.
هذا واستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، طلاب الجامعة المشاركين في زيارة مدينة المعرفة مشيدا بالتنسيق المستمر بين وزارتي الشباب والرياضة والتعليم العالي والبحث العلمي، والدور الإيجابي للوزارتين في تأهيل الطلاب علمياً وثقافياً ورياضياً، وتحفيزهم على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة والزيارات لمختلف المشروعات القومية، بهدف تنمية روح الولاء والانتماء وغرس الهوية الوطنية في نفوس الشباب، بالإضافة إلى إطلاع الشباب المصري على حجم الإنجازات التي تنفذ على أرض مصر.
وتضمنت فعاليات الزيارة عرضا تقديميا يسرد نشأة المدينة ومنشآتها ومراحل بناء مدينة المعرفة والتي دشنتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أحدث النظم التكنولوجية في العاصمة الإدارية الجديدة للإطلاع على آخر المستجدات التي تهدف إلى بناء مجتمع معلوماتي يتم من خلاله دعم البحوث والابتكارات في التقنيات المتقدمة، وجذب استثمارات الشركات التكنولوجية العالمية، وتوفير التدريب التقني لإعداد أجيال واعدة قادرة على تنفيذ مشروعات بناء مصر الرقمية.
أشرف على الزيارة الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب وطارق كمال مدير إدارة إعداد القادة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة