اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة الوادي الجديد تناقش الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية

قال الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، إنه عقد مجلس الجامعة، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس من الخارج.
وأشاد طنطاوى، بمهرجان الأنشطة الأول نوفمبر 2023، والذي نظمته الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالجامعة بمشاركة كليات الجامعة تحت شعار نحو الجمهورية الجديدة، وذلك بمقر كلية التربية، مشيرا إلى ضرورة انتظام المحاضرات وتواجد أعضاء هيئة التدريس والالتزام بالجدول الدراسي حتى نهاية الفصل الدراسى الحالي وضرورة التزام أعضاء هيئة التدريس بتقديم اعتذار مسبب لرئيس القسم وإخطار إدارة الكلية في حالة الاعتذار عن محاضرة على أن يتم ذلك قبل موعد المحاضرة بفترة كافية وعلى إدارة الكلية متابعة تنفيذ ذلك.
ووجه رئيس الجامعة أعضاء مجلس الجامعة بضرورة متابعة ترشيد الإنفاق وترشيد الطباعة واستخدام الأحبار وتقليل استهلاك الأوراق المستخدمة في المكاتبات الإدارية بهدف تقليل الهدر في الموارد وخفض معدل استهلاك الأوراق والتكلفة المصاحبة لها.
وأشار طنطاوى إلى ضرورة الزيادة فى تفعيل البدائل والخدمات الإلكترونية والسياسات الرشيدة التي تخدم أهداف الجامعة الرئيسية والتي يتوقع من جميع منتسبى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين التكاتف للعمل بها وذلك تحقيقاً لأقصى استفادة ممكنة ومواجهة أي تداعيات تمر بها البلاد، مؤكدا أن كل ما تملكه الجامعة من موارد هو مال عام وأنه ينبغي على الجميع الحفاظ عليه، والحد من الطباعة واستهلاك الأوراق يهدف إلى الحد من النفايات والحفاظ على البيئة ليكون جزءا من ثقافة العاملين بالجامعة لتنعكس على سلوكهم الاستهلاكي وممارستهم الصديقة للبيئة في حياتهم بشكل عام وتعزيزا لتنمية سلوك الرقابة الذاتية لدى العاملين بالجامعة وجزءاً من مكافحة الفساد الإداري.
وقرر مجلس الجامعة تعيين عدد من المدرسين بكليات الجامعة والمدرسين المساعدين الذين حصلوا على درجة الدكتوراه، ومنح عدد من الدرجات العلمية الماجستير والدكتوراه في كليات الجامعة المختلفة، وكذلك منح درجات البكالوريوس والليسانس للطلاب الناجحين في دور نوفمبر 2023.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة