اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة السادات تنظم حملة التبرع بالدم تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين بكلية الطب البيطري

واصلت جامعة السادات، اليوم الأحد، حملة التبرع بالدم بكلية الطب البيطري بالجامعة والتي جاءت بعنوان “نقطة دم تساوى حياة”، دعما وتضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين وإيماناً بالدور الوطني الذي توليه الدولة اهتماما كبيراً بتقديم الدعم والإغاثة الإنسانية لإخواننا في غزة.
وتأتي حملة التبرع بالدم تحت رعاية الدكتورة شادن معاوية، رئيس الجامعة، والدكتور خالد جعفر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور علاء الدين حسين، عميد كلية الطب البيطري، وإشراف الدكتور إبراهيم الكفراوي وكيل كلية الطب البيطري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد منير، مدير عام الإدارة العامة للمشروعات البيئية.
ونُظمت الحملة، تحت إشراف الإدارة العامة للمشروعات البيئية بالجامعة وخدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الطب البيطري بالتعاون مع بنك الدم المصري فرع المنوفية، حيث شهدت الحملة إقبالاً كبيراً من الطلاب والطالبات لمساندة ودعم الأشقاء في فلسطين من مختلف كليات الجامعة. وأكدت الدكتورة شادن معاوية، في تصريح اليوم الأحد، حرص الجامعة على دعم الشعب الفلسطيني وتقديم المساعدة والمساندة له، والتضامن إنسانيًا مع أهالي قطاع غزة، والتي تعاني المستشفيات فيها من نقص في الإمدادات الطبية جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي للبنية التحتية للقطاع والمنشآت الطبية.
وأشارت إلى أن الحملة تأتي امتدادا لدور الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وتوجيهاته في تقديم كل أنواع الدعم والمساعدة لصالح الأشقاء الفلسطينيين، وتخفيف حدة أحداث العنف وسقوط العديد من الضحايا والمصابين، مؤكدة أن الجامعة تتضامن إنسانيًا مع الشعب الفلسطيني والأحداث التي يشهدها قطاع غزة.
من جانبه أشاد الدكتور خالد جعفر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بجهود قطاع المشروعات البيئية في حشد الأعداد الكبيرة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين للتبرع من كل كليات الجامعة، معربا عن دعمه الكلي لمصابي غزة وأهمية الدور الذي يقدمه القطاع في تنمية الوعي بالقضية الفلسطينية.
فيما أوضح الدكتور إبراهيم الكفراوي، الدور الفعال لطلاب كلية الطب البيطري في جميع المجالات الخاصة بخدمة المجتمع٠ وأكد الدكتور منير، أهمية مثل هذه الحملات للتبرع لدعم ومساعدة المصابين فى قطاع غزة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة