اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة بني سويف التكنولوجية تحصد المراكز الأولى في دورة الصداقة لمنطقة شمال الصعيد

تحت رعاية الدكتور جان هنري حنا، رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، حصد طلاب الجامعة المراكز الأولى في دورة الصداقة لمنطقة شمال الصعيد بمشاركة العديد من الجامعات والمعاهد في محافظتي بني سويف والمنيا، وذلك تحت إشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وحصد طلاب الجامعة المركز الأول في اللياقة البدنية للفتيات، والمراكز الثلاثة الأولى في كرة القدم، اليد، والسلة، بالإضافة للمركز الثالث في اللياقة البدنية للشباب.
من جانبه، هنأ رئيس الجامعة الطلاب الفائزين على مشاركتهم المشرفة فى دورة الصداقة بمنطقة شمال الصعيد وتمثيلهم للجامعة بتميز، مشيدًا بطلاب الجامعة المشاركين في مختلف المجالات والمسابقات الرياضية والثقافية والعلمية.
وأوضح الدكتور جان أن مشاركة الطلاب في المسابقات تلعب دورًا فعالًا في بناء شخصيتهم وتساعدهم على تحقيق التفوق الدراسي، وتفتح المسارات الإبداعية أمامهم سواء العلمية أو الفنية أو الثقافية والتي تسعى الجامعة من خلالها إلى تغيير طرق تفكير الطلاب وتطبيقها في الحياة اليومية، بما يساهم في إعداد كوادر شابة موهوبة ومبتكرة، مؤكدًا دعمه وتشجيعه للفرق الطلابية المشاركة في مختلف المسابقات وذلك في إطار استراتيجية الجامعة لتطوير وبناء عقل الإنسان المصري.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة