اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية يؤكد على ضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية

عقد مجلس جامعة بنها الأهلية، اجتماعه الشهري، برئاسة الدكتور جمال سوسة، القائم بعمل رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها.
في بداية الاجتماع، أكد مجلس جامعة بنها الأهلية على ضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية كونها تعد واجبًا وطنيًا، كما أنها من أهم الاستحقاقات الدستورية، ولها تأثير هام في صنع المستقبل.
وأكد ضرورة حث وتشجيع جميع منتسبي الجامعة على المشاركة في التصويت الحر لصالح المرشح الرئاسي الأنسب لهم انطلاقًا من تأثير الصوت الانتخابي في العملية الانتخابية.
وخلال الاجتماع، تم التوجيه بأهمية عقد الندوات التثقيفية للتوعية بضرورة المشاركة السياسية الإيجابية والتصويت الحر في الانتخابات.
كما ناقش المجلس عددا من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية والخدمية على رأسها اعتماد تقديم 12 منحة للدول الإسلامية في جميع التخصصات (طب، علاج طبيعي، طب الأسنان، الاقتصاد وإدارة الأعمال، الهندسة، علوم الحاسب).
وناقش مجلس جامعة بنها الأهلية الاستعدادات لعقد امتحانات الفصل الدراسى الأول بجميع كليات الجامعة، كما استعرض المجلس أعمال مكتب التحول الرقمى والحوكمة الذكية، بجانب استعراض أنشطة الجامعة السابق تنفيذها ومنها الندوة التثقيفية عن حرب أكتوبر بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر، و”يوم التوعية الطبية الأول” بجانب متابعة تقرير عن المشاركات الطلابية في المؤتمرات والمسابقات الرياضية المختلفة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة