اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة حلوان لـ الشروق: تحصيل 800 مليون مصروفات دراسية.. واسترجاع 31 مليون من وزارة المالية

قال الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، إنه تم تحصيل حوالي 800 مليون جنيه من المصروفات الدراسية المستحقة للجامعة حتى 30 مايو 2023 بنسبة 90% من إجمالي المصاريف الدراسية المستحقة.
وأشار قنديل، في تصريحات لـ”الشروق”، إلى استرجاع 31 مليون من وزارة المالية كان قد تم سحبهم من الجامعه سابقا، بالإضافة إلى توفير ما يزيد على 50 مليون جنيه من صيانة المطاعم ودار الضيافة.
وأشار قنديل، إلى صدور قرار مجلس الجامعة بتشغيل مركز الصيانة بعد توقف دام لأكثر من 15 عاما، لافتا إلى الاتفاق مع صندوق الرعاية الصحية بوزارة التعليم العالي التابع لشركة مصر للتأمين لعلاج أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والبالغ عددهم ما يقرب من 7000 عضو، واعتماد مستشفى بدر الجامعي كأحد مستشفيات مصر للتأمين في علاج أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين على مستوى القاهرة الكبرى.
في سياق قريب، أطلقت الجامعة مجلة علمية جديدة متعددة التخصصات في مختلف المجالات العلمية، بهدف دعم البحث العلمي والنشر الدولي.
وقال قنديل إن إطلاق هذه المجلة يأتي ضمن سعي الجامعة الدائم لدعم قطاع الدراسات العليا وتشجيع د أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم على النشر العلمي الدولي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة