اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

حملة السيسي تشارك في مؤتمر بجامعة طنطا

شارك أعضاء هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالغربية، في ندوة عن أهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية، ضمن مبادرة جامعة طنطا “المشاركة حياة”، التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
يأتي ذلك بحضور الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، والنائبة دعاء عريبي عن تنسيقية شباب الأحزاب عضو هيئة مكتب الحملة الرئاسية، والدكتورة زينب سامي المنسق العام لمبادرة حياة كريمة بالغربية عضو هيئة مكتب الحملة الرئاسية، والدكتور طلعت عبدالقوي عضو هيئة مكتب الحملة الرئاسية، والنائبة هيام الطباخ، والنائب أحمد قناوي، أعضاء التنسيقية.
وأكدت النائبة دعاء عريبي، عضو الحملة الرئاسية بالغربية، أن المشاركة الفعالة في الانتخابات والإقبال الكثيف على اللجان سيرسل رسالة إلى العالم أن الشعب المصري يقف خلف دولته، وسيظهر مصر بصورة مشرفة.
وتابعت، “لابد من التأكيد أن صوتك في الانتخابات هو حق دستوري لك، ولابد من ممارسته لاختيار رئيس مصر القادم؛ لأن صوتك سيرسم مستقبل بلدك”، موجهة رسالة للشباب باعتبارهم مستقبل هذا الوطن، بضرورة اصطفافهم خلف وطنهم.
وأشارت عريبي، إلى ضرورة مواجهة كل الصعوبات والتحديات الراهنة للنهوض بمصر؛ من أجل دعم الاستقرار والأمن، موضحة أن المشاركة في الانتخابات ستعطي صورة إيجابية أمام العالم.
وأكدت أن دولة بحجم مصر وتاريخها لابد أن تظهر بها الانتخابات بصورة إيجابية؛ لأنها دولة محورية لها دور قيادي وريادي في محيطها الإقليمي والدولي.
كما رحبت الدكتورة زينب سامي، المنسق العام لحياة كريمة بالغربية وعضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بمشاركتها خلال ندوة “انزل شارك خليك إيجابي”، والتي تأتي ضمن مبادرة جامعة طنطا، بعنوان “المشاركة حياة.. نعم المشاركة حياة”.
كما وجهت الشكر لجامعة طنطا ورئيسها الدكتور محمود ذكي على اختيار عنوان الندوة لتوجيه الأنظار إلى الاستحقاق الدستوري الهام “انتخابات رئاسة الجمهورية”، ونعم المشاركة حياة بل هي اسمى معاني الحياة، وهي أسمى معاني الوطنية، وأسمى معاني الحرية والديمقراطية والعطاء، ومن سمات حياة كريمة الأساسية، وهي العطاء بلا مقابل.
كما دعت الحضور من الطلاب والمشاركين للتطوع في مبادرة حياة كريمة والتي سيسطر التاريخ إنجازاتها بحروف من نور.
واستعرضت منسق حياة كريمة بمحافظة الغربية إنجازات المبادرة، التي ينعم بها كل فرد من المصريين والتي تنتشر في قرى ونجوع المحافظة.
من جانبه، أكد النائب طلعت عبدالقوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وعضو هيئة مكتب الحملة الرسمية، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني، مشيدا بالمشاركة الكبيرة من المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية، قائلا: “بيحبوا بلدهم”.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة