اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتجداول الامتحانات

3 مايو . بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2015 / 2016 بمحافظة قنا

اضغط على الصورة للإطلاع على جداول المحافظات

كتب / عبدالله العزازي

وافق اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا على مقترح مديرية التربية و التعليم بقنا لتحديد مواعيد إجراء امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسي الحالى 2015 / 2016 لجميع صفوف النقل و الشهادات المحلية .

و صرح عزت بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بأنه تم تحديد مواعيد الثانوي العام والرياضي والرسمية للغات للصفين الأول والثاني الثانوي من 3 مايو 2016 إلى 13 مايو والثانوي الفني “صناعي زراعي تجاري” الصفين الأول والثاني نظام ثلاث سنوات والصفوف من الثاني إلى الرابع نظام الخمس سنوات 19 إبريل إلى 12 مايو”.

والإعدادي العام والرياضي والرسمية للغات والمهني الصفين الأول والثاني الإعدادي العام والرياضي والتجريبي من 7 مايو إلى 12 مايو أما الصف الأول والثاني الإعدادي المهني من7 مايو إلى 12 مايو والصف الثاني الابتدائي عام ولغات ومجتمعي من 3 مايو إلى 5 مايو والثالث الابتدائي العام والرسمية للغات والمجتمعي من 3 مايو إلى 5مايو . الصفين الرابع والخامس الابتدائي العام والرسمية للغات والمجتمعي من 3 مايو إلى 5 مايو أما الصف الثالث الابتدائي والرسمية للغات والتعليم المجتمعي من 8 مايو إلى 12 مايو .

وأوضح ” بيومي ” أن امتحانات الشهادات الدور الأول للصف الثالث الثانوي من 4 يونيه والدور الأول للدبلومات الفنية 21 مايو والصف الثالث الإعدادي العام والرياضي والتجريبي من 14 مايو إلى 19 مايو، مضيفا أن امتحانات الأول “الابتدائي والرسمية للغات ” يكون شفهي لجميع المواد من 28 أبريل إلى 30 أبريل .

1

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة