اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

مسيرات طلابية حاشدة لطلاب وهيئة تدريس جامعة دمنهور لدعم التصويت بالانتخابات الرئاسية

نظمت أسرة “طلاب من أجل مصر” بجامعة دمنهور مسيرات طلابية حاشدة بمشاركة عمداء ووكلاء كليات بمشاركة خاصة لذوي الهمم بالجامعة.
وأكدوا أن هذه المسيرة تعبيرًا عن إرادة الشعب المصري النافذة لاختيار قيادته، وذلك من خلال المشاركة الكثيفة والفعالة التي تشهدها لجان الانتخابات الرئاسية؛ حرصا على حقهم الانتخابي والدستوري، وذلك من خلال الندوات والمؤتمرات التي عقدتها الجامعة بمختلف كلياتها.
وأعرب الدكتور إلهامي ترابيس، رئيس الجامعة، عن مدى سعادته البالغة بما قدمه طلاب الجامعة منذ الساعات الأولى للعملية الانتخابية حتى الآن، معبرين عن وعيهم المجتمعي، ومدى إدراكهم لحجم التحديات الداخلية والإقليمية التي تشهدها الدولة في هذه اللحظات الحاسمة والتفاعل مع مطالب المرحلة القادمة لرسم خارطة المستقبل.
ويتوجه المصريون إلى صناديق الاقتراع في جميع المحافظات لاختيار رئيس الجمهورية من بين 4 مرشحين لفترة رئاسية مقبلة حتى عام 2030.
وتستمر عملية التصويت 3 أيام تنتهي مساء الثلاثاء المقبل تحت إشراف قضائي كامل يضم 15 ألف قاضٍ استعانت بهم الهيئة الوطنية للانتخابات في رئاسة لجان التصويت والفرز، بالإضافة إلى اللجان العامة، ولجان متابعة سير العملية الانتخابية بالمحاكم.
ويتنافس في الانتخابات أربعة مرشحين، هم: عبد الفتاح السيسي الرئيس الحالي، رمز «النجمة»، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رمز «الشمس»، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، رمز «النخلة»، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رمز «السلم».

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة