اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة قناة السويس تنظم ورش عمل بالتعاون مع بنك المعرفة

نظم مركز النشر الدولي بجامعة قناة السويس بالتعاون مع بنك المعرفة المصري ودار النشر العالمية إلزيفير سلسلة من ورش العمل بكليات القطاع الطبي تتضمن كليات الطب البشري وطب الأسنان والعلاج الطبيعي والصيدلة والتمريض، تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة وبحضور عدد من طلاب الكليات وأعضاء هيئة التدريس والباحثين بكليات القطاع الطبي.
وأكد الدكتور ناصر مندور، أن الهدف من ورش العمل هي التعريف بمحرك البحث الطبي بالمؤسسات والمستشفيات الجامعية والتعليمية والذي يدعم القرارات الطبية لفرق الرعاية؛ لإيجاد وتطبيق المعرفة ذات الصلة والتي تغطي نحو 45 تخصصا بأكثر من 1000 كتاب و700 دورية طبية.
وأوضح الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن الورش تناولت العديد من المحاور من أهمها إرشادات التجارب السريرية وتثقيف المرضى لتوفير المعلومات الموثقة والمعتمدة والتحميل المجاني لأحدث المراجع من كتب كاملة ومقالات علمية والاطلاع وتحميل فيديوهات مصورة لعمليات جراحية أو خطوات إجرائية في المجال الطبي، وتجهيز عروض تعليمية موثقة من مصادر حديثة ومعتمدة والاطلاع على أحدث الدراسات والتأثيرات الدوائية وميكانيكية عملها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة