اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

تخصيص مقر لجامعة العريش في العاصمة الإدارية الجديدة

ثمن الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، الجهود التي يقوم بها محافظ شمال سيناء في إدارة الأزمة الراهنة التي يمر بها قطاع غزة، فضلًا عن استقبال المساعدات المقدمة من عدد من الدول العربية والأجنبية والمنظمات الإقليمية والدولية وإيصالها إلى القطاع.
وهنأ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، اليوم الأربعاء، اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، خلال زيارته للمحافظة ولقاء المحافظ.
وأعلن الدمرداش، عن صدور قرار بتخصيص مقر لصالح الجامعة في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا دخول كلية الطب بجامعة العريش ضمن بروتوكول التعاون الموقع مع مديرية الصحة لدعم مستشفيات شمال سيناء بالأطباء من أساتذة كليات الطب.
وطالب الدمرداش بدعم المحافظ في إنشاء الجامعة التكنولوجية، مؤكدًا أن كليات جامعة العريش يدرس بها 12 ألف طالب وطالبة من محافظة شمال سيناء ومن مختلف المحافظات.
من جانبه، أكد المحافظ قيام جامعة العريش بدور هام في التنمية التي تتم على أرض شمال سيناء، وخاصة التنمية المجتمعية، لافتا إلى أن الجامعة شريك أساسي في التنمية على أرض المحافظة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة