اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

محافظ المنيا ووزير التعليم العالي يفتتحان مشروعات طبية خدمية

استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم السبت، الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، لافتتاح عدد من المشروعات الطبية الخدمية على أرض المحافظة.
وبدأت الزيارة بافتتاح مستشفى طب وجراحة الأطفال “مبنى 1″، والافتتاح التجريبي للمستشفى الثلاثي، بالإضافة إلى تفقد مركز طب وجراحة العيون، ومستشفى الأورام، وكذلك افتتاح مبنى كلية دار العلوم.
كما عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعا، وتم تدشين تحالف إقليم شمال الصعيد للتعليم العالي بين الجامعات الحكومية والخاصة وكذلك بين الجامعات والمؤسسات الصناعية بالإقليم؛ تنفيذًا للاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي أطلقتها الوزارة، في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، لدعم التحالفات الإقليمية في بناء التنمية الشاملة.
وعلى هامش الزيارة، تم عقد مؤتمر “البورصة والتنمية” في قاعة مركز المؤتمرات بجامعة المنيا، من خلال تنظيم مجموعة من ورش العمل مع مجتمع المال والأعمال والتجارة والاستثمار في المحافظة وطلاب الجامعات، ليكون بمثابة منصة حوار لتعريفهم بمزايا وإجراءات القيد والطرح والتداول، بما يتماشى مع مستهدفات ورؤية إدارة البورصة المصرية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة