اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة قناة السويس يتابع أعمال تطوير كلية التربية الرياضية

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن كلية التربية الرياضية استقبلت العام الجامعي الجارى أكبر دفعاتها، حيث التحق بها ٦٠٠ طالب، ليصبح عدد طلابها بجميع المستويات الدراسية ١٧٥٣ طالبا.
وأضاف مندور، بإجراء أعمال لتطوير ورفع كفاءة صالة المبارزة على مساحة ٢٨٠ مترا والموقع العام على مساحة ٣٥٠٠ متر والملاعب المفتوحة والمسجد بكلية التربية، مضيفا أن العمل يسير على قدم وساق للانتهاء من كافة أعمال التطوير بالكلية لتجهيز ١٢ ملعبا مفتوحا لنحو ٦ ألعاب رياضية.
وتفقد الدكتور ناصر مندور و الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها، المبنى التعليمى لأعمال رفع الكفاءة وإعادة التأهيل وعرض الدكتور ماجد العزازي أعمال تطوير ورفع الكفاءة في صالة المبارزة، والملاعب المفتوحة والموقع العام، بالإضافة إلى تجديد المسجد.
وأوضح العزازى، أنه سبق الانتهاء من تطوير مبنى كلية التربية الرياضية بالكامل، والذي شمل الطابق الأول ويضم صالتين للألعاب الفردية من منازلات، جودو، كاراتيه، مصارعة، تايكوندو، ويضم الطابق الثاني قاعتين للمناقشات ومدرج لطلاب الدراسات العليا وصالة تمرينات وتعبير إيقاعي وجمباز ومكاتب إدارية ومرافق على أعلى مستوى وتستغرق عملية التطوير ما بين شهرين ونصف إلى ٦ أشهر.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة