اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

أولياء أمور يطالبون بإغلاق مدرسة ” Future ” بعد اغتصاب طفل . والتعليم تتوعد

وزارة-التربية-التعليم

دشن العديد من أولياء أمور مدرسة «Future British school» هاشتاج بعنوان «إغلاق مدرسة الفيوتشر لاغتصاب الأطفال»، بالقاهرة  ( ولا دخل للموجودة بالإسكندرية بهذا الأمر ) وذلك احتجاجًا على قيام أحد أفراد الأمن بالمدرسة بالاعتداء الجنسي على طالب بمرحلة الـ«KG».

وتفاعل أولياء أمور المدرسة مع الهاشتاج، وطالبوا وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني بمعاقبة المدرسة، وسحب ترخيصها لإهمالها في الحفاظ على الأطفال.

وقالت والدة الطفل – رفضت ذكر اسمها- إنها في انتظار تقرير الطب الشرعى، مشيرة إلى أنها قد تلقت مكالمة هاتفية من مكتب وزير التربية والتعليم لمعرفة حقيقة الأمور والتحقيق فيها.

وأكد أولياء أمور بالمدرسة أنهم سوف يعتصمون أمام المدرسة الأيام القادمة احتجاجا على أوضاع المدرسة، وناشدوا وزير التربية والتعليم بإيجاد حلول فعالة لمشكلات المنظومة التعليمية

وعن ذلك قال اللواء محمد عمرو الدسوقي، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم: إن الوزارة لن تتهاون مع مدرسة «Future British school» التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة في حال ثبوت تقصير إدارة المدرسة أو تورطها في واقعة اعتداء أحد أفراد أمن المدرسة على طفل جنسيا.

وأوضح أن إدارة الأمن بالوزارة تلقت إخطارًا في السادسة من صباح اليوم يفيد بوجود حالة اعتداء على طفل، فتم إجراء التحريات اللازمة، وتأكدت الوزارة أن هناك واقعة بالفعل.

وأضاف ” على الفور تواصلت مع ولية أمر الطفل وهي سيدة من جنسية غير مصرية وأكدت لها أن الوزارة لن تتهاون في رد حق ابنها ومعاقبة كل المقصرين أشد عقاب، ثم كلمها هاتفيا وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني واستغرقت المكالمة أكثر من نصف ساعة وأكد لها نفس الكلام، فردت ولية الأمر على الوزير بأنها واثقة من إجراءات الوزارة، وأنها لن تتواصل مع وسائل إعلامية حتى ترى الإجراءات التي ستتخذها الوزارة بالفعل”؟

وقال الدسوقي إن الوزارة لا تقبل أن تكون مثل هذه التصرفات موجودة في المدارس، وأنه لا تهاون مع من يثبت تورطه في تلك الواقعة

فيتو

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة