اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

انتظام امتحانات نصف العام بالشرقية.. ووكيل التعليم يتفقد اللجان

تفقد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، لجان امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول 2023 م / 2024 م لعدد من مدارس المرحلة الابتدائية والإعدادية بإدارة شرق الزقازيق التعليمية للاطمئنان على الحالة العامة للامتحانات والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان.

 

وأجرى جولة داخل لجان مدرسة الناصرية الإعدادية المشتركة، ومدرسة الشهيد كمال عابدين الابتدائية ومدرسة الملك ناصف الابتدائية، واطمئن على سير وانتظام امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء للصف الأول الإعدادى واطمئن على سير وانتظام العمل داخل اللجان وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى حددتها وزارة الصحة والسكان للوقاية من الأمراض.

 

وعلى توفير الراحة بشكل دائم للطلاب مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب والطالبات أداء الامتحانات بيسر وسهولة، وجودة طباعة الورقة الإمتحانية وأوصى بمراعاة الدقة والمراجعة الشاملة لكافة بيانات الطلاب.

 

وشدد على ضرورة مراجعة بيانات الطلاب وتوقيع الملاحظين على تكت اسم الطالب أو الطالبة الموجود بورقة الإجابة وتأمين كنترول المدرسة، كما شدد على عدم اصطحاب الموبيل داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين والمراقبين والعاملين باللجنة وأعطى تعليماته بتوفير سبل الراحة للطلاب وتهيئة الجو المناسب لأداء الامتحانات للطلاب والتصدى لظاهرة الغش بكافة أنواعه، ومنع أولياء الأمور من التواجد أمام اللجان.

 

وفى ذات السياق، أكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلق أى شكاوى، مشيراً إلى استمرار التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة