اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة الملك سلمان الدولية تعلن استفادة 633 طالبًا من المنح الدراسية

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، الدكتور أشرف حسين، رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، والوفد المرافق له، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ.

 

وأعلنت جامعة الملك سلمان الدولية، استفادة 633 طالبًا من المنح الدراسية في شتى المجالات والبرامج التي تطرحها الجامعة خلال العام الجامعي 2023 – 2024.

 

وتنوعت المنح الدراسية التي حصل عليها الطلاب، وجاء على رأسها منح التفوق الدراسي التي تُقدمها الجامعة سواء كانت منح كاملة أو منح جزئية بنسب خصم مُختلفة، حيث تم توزيع تلك المنح وفقًا للقواعد والشروط المعتمدة من وزارة التعليم العالي بعد تصديق مجلس أمناء الجامعة، كما قدمت الجامعة مجموعة من منح الدعم الاجتماعي لأبنائها الطلاب، ومنح مخصصة لأبناء محافظة جنوب سيناء.

 

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة في صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، قد قدمت عددًا من تلك المنح في مجالات الهندسة، وهندسة وعلوم الحاسب، والعلوم الأساسية، كما قدم بعض من رجال الاعمال والبنوك الوطنية عددًا اخر من تلك المنح لدعم الطلاب المتفوقين.

 

وتم خلال اللقاء مناقشة دراسة المنحة المقدمة من إحدى المنظمات الدولية لمكافحة التأثير المناخي بغرض التقديم الأولي للمشروع وتحديد الاختصاصات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة