اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنوفية يفتتح المعرض الخيري الثالث للملابس لطلاب الجامعة

افتتح الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، المعرض الخيري السنوي الثالث للملابس الذي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الطلاب ويشارك به جميع الكليات.
رافق رئيس الجامعة، خلال الإفتتاح، الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حاتم سيد أحمد عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور أسامة عبد الرؤوف عميد كلية الذكاء الاصطناعي، والدكتورة نادية القاضي عميد كلية الإعلام، والدكتور حسن عليوة عميد كلية العلوم، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
وأشار الدكتور أحمد القاصد، في بيان اليوم الأربعاء، إلى أن تنظيم هذا المعرض السنوى يأتي في إطار الرعاية الإجتماعية للطلاب؛ ويهدف إلى توفير احتياجاتهم من الملابس دون مقابل مادي، وذلك ضمن خطة الجامعة وأنشطة رعاية الشباب وإدارة التكافل الاجتماعى لتخفيف العبء عن الطلاب وأسرهم وتقديم مختلف المتطلبات التي يحتاجها الطلاب.
وأشاد القاصد بروح التكافل وجهود المتبرعين وفاعلي الخير في تنظيم المعارض الخيرية؛ التي تهدف إلى تقليل العبء عن كاهل أولياء الأمور، وتوفير منتجات جيدة، ومناسبة، تليق بصورة الطالب والطالبة الجامعية.
ووجه رئيس الجامعة بضرورة تكرار هذه المعارض الناجحة لتوسيع دائرة الاستفادة للطلاب الأكثر استحقاقاً.
وأشرف على المعرض الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وسمر الشباسي مدير إدارة التكافل الاجتماعي، ولمياء عبدالرحمن أمين كلية الحاسبات، ونسرين عبد الهادي مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة