اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة جنوب الوادي تناقش خطة تطوير البرامج المميزة بالكليات

عقد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم، اجتماعا لمناقشة خطه تطوير البرامج المميزة وتحديثها ومناقشة الجوانب المالية لها، وعرض قرارات المجلس الأعلى للجامعات بشأن فتح برامج دراسية جديدة.
وأكد عكاوى، على حرص إدارة الجامعة على مواكبة معايير الجودة والتميز وتطبيقها بما يتوافق مع رؤيه مصر 2030 في تطبيق معايير جودة التعليم.
وأشار رئيس جامعة جنوب الوادي، إلى أن الجامعة تضع على رأس أولوياتها تسخير كافه سبل الدعم للعملية التعليمية موضحا أن الجامعه تتبنى المعايير التي تتوافق مع الاحتياجات التنموية للمجتمع والتي تحقق النهوض بالبحث العلمي وتحسين جوده مخرجاتها وزياده قدراتها التنافسية محليا وإقليميا ودوليا.
وطالب رئيس الجامعة، بضرورة مواكبة التطور التكنولوجي وتوفير كافة الإمكانات والدعم من أجل تحقيق الجودة الشاملة وإعداد خريج قادر على المنافسة في سوق العمل.
ووعد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم الطلاب، بحل كافه المشكلات التي تواجهها البرامج في ضوء الإمكانيات المتاحة وضرورة متابعة سير العمل بهذه البرامج وتقديم كافة أوجه الدعم لانجاح هذه البرامج.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة