اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

انطلاق فعاليات السباق بين الوفود المشاركة في ملتقى إبداع الخامس بجامعة بنها

انطلقت فعاليات السباق بين الوفود المشاركة في ملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية في مركز الموهوبين والمبدعين بجامعة بنها، اليوم الاثنين، وذلك بالتعاون بين جامعة بنها ومعهد تكنولوجيا المعلومات.
تأتي فعاليات السباق اليوم في مجالي التربية الفنية، بمجالاته المتنوعة من الرسم، والطباعة، والتصوير، الزيتي، والنحت، والخزف، والتصميم، ومجال الاقتصاد المنزلي بمجالاته المختلفة من تصميم الأزياء و”التريكو” و”الكروشيه” والتطريز اليدوي.
وتهدف فعاليات الملتقى إلى تنمية إبداعات الطلاب وحسهم الفني وبناء قدراتهم، بالاضافة إلى تعزيز روح التنافس الشريف بين طلاب الجامعات المصرية.
وتستمر فعاليات ملتقى ابداع الخامس حتى يوم الخميس، الأول من فبراير، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إبراهيم عبدالحميد، عميد كلية التربية النوعية بجامعة بنها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة