اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

“حياة كريمة” تكرم متطوعى 2023 بالمدينة الشبابية في جامعة بورسعيد.. صور

نظمت مؤسسة حياة كريمة فرع بورسعيد، حفل تكريم متطوعيها المشاركين في المبادرات الاجتماعيه والخدمية التطوعية داخل محافظة بورسعيد في كل الأحياء بداية من حي شرق الي حي الجنوب.

 

حضر الحفل رئيس جامعه بورسعيد، دكتور أيمن إبراهيم، والأمين العام اللواء محمد علي، والمنسق العام دكتورة أماني أيمن، ووفد من جمعية الهلال الأحمر المصري ولفيف من الشخصيات الهامة بالمحافظة.

 

وبدأ الحفل، بآيات من الذكر الحكيم للطالب كريم محمد من ذوي الهمم، واستعراض اشارة البدء الاس أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإنشاء مؤسسه حياة كريمه لخدمة أهل مصر والارتقاء بالمستوى المعيشي والاجتماعي للفرد في القرى والمحافظات الأشد احتياجا لحياة كريمة. 

 

وأشارت دكتورة أماني أيمن، لأهم إنجازات مؤسسه حياة كريمة ببورسعيد لعام 2023 مثل توزيع 14 ألف كرتوبه مواد غذائيه على الأسر الأكثر احتياجا وأيضا 1000 كيلو لحمة في مبادرة صك الخير و10000 زجاجة مياة أثناء الصيف في مبادرة سبيل بجميع أنحاء المحافظة وغير ذلك الكثير.

 

وعرضت فرقة أبطال الحكاية والتي يوجد بها عدد من المتطوعين بمؤسسة حياة كريمة من ذوي الهمم، عرضاً فنياً، وألقوا الشعر وتغنوا بإسم مصر وبورسعيد وقاموا بتوجية التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان. 

 

وتم تكريم رئيس جامعه بورسعيد عن حضورة وتكريم المتطوعين تباعا من أفضل متطوع إلى الأكثر تأثيرا. 

 

جدير بالذكر أن مؤسسة حياة كريمة أنشئت عام 2016، لتقوم بتقديم المساعدات في المناطق الأكثر احتياجا وكذلك الأسر الأولى بالرعاية، أيضا تعمل على حل مشكلات المجتمع المصري، ووصل عدد المتطوعين فيها إلى 21 ألف متطوع على مستوى الجمهورية.

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة