اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

طلاب جامعة المنوفية يزورون معرض القاهرة الدولي للكتاب

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة المنوفية؛ زيارة لطلاب الجامعة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخامسة والخمسين الذي يعقد هذا العام تحت شعار “نصنع المعرفة نصون الكلمة”، تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب.
وأكد الدكتور أحمد القاصد، في تصريح اليوم السبت، حرص الجامعة على الاهتمام بالجانب الثقافي لدى الطلاب بجانب المسار الأكاديمي والبحثي لنشر الوعي والثقافة بين الطلاب.
وأوضح أن زيارة طلاب الجامعة لمعرض الكتاب تأتي في إطار إيمان الجامعة بدور الأنشطة الطلابية في تنمية الجانب الثقافي لديهم، وتوفير فرص للتفاعل الثقافي وتبادل المعرفة، حيث يطلع الطلاب خلال الزيارات على أحدث الكتب والمراجع والروايات في مختلف المجالات، وكونه فرصة لطلاب الجامعة لاقتناء الكتب الجديدة من المعرض الذي يعد من أكبر معارض الكتب في الشرق الأوسط والعالم.
ووجه رئيس الجامعة، بضرورة تقديم سبل التيسير للطلاب الراغبين في زيارة المعرض وحضور الفعاليات المُختلفة بهدف تعظيم الاستفادة من المعرض الذي يعُد عرسا ثقافيًا يساهم في رفع درجة الوعي والثقافة لدى الطلاب.ومن جانبه، قال مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، إن الزيارة شملت زيارة الطلاب لجناح هيئة الرقابة الإدارية، وجناح أكاديمية الشرطة وجناح وزارة الدفاع، وزيارة أجنحة عدد كبير من دور النشر المشاركة بالمعرض.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة