اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

30 طالبا من جامعة قناة السويس يشاركون في دورة الحوكمة ومكافحة الفساد

شارك 30 طالبا من أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة قناة السويس، في دورة الحوكمة ومكافحة الفساد بالأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التي نظمتها هيئة الرقابة الإدارية.
وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن دورة الحوكمة ومكافحة الفساد بالأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد تأتي سعيا من هيئة الرقابة الإدارية؛ لبناء وتعزيز الكفاءات في مجال مكافحة الفساد والحوكمة، وإعلاء قيم النزاهة والشفافية لمختلف الشرائح والدرجات العلمية وإيمانا منها بأهمية تضافر الجهود الدولية في هذا المجال.
وبدوره، أوضح الدكتور غنيم منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، أن فاعليات الدورة تناولت مجموعة من المحاضرات حاضر لنخبة متميزة من المحاضرين وتناولت الدورة موضوعات الفساد وأسبابه وآثاره، وتقديم هيئة الرقابة الإدارية، الإطار التشريعي والمؤسسي لمكافحة الفساد بمصر، والإدارة وأخلاقيات العمل، استكمال الإدارة واخلاقيات العمل، البنية المعلوماتية للدولة المصرية، الفساد والأمن القومي، والحوكمة في مواجهة الفساد، ورؤية مصر 2030.
وأضاف غنيم، أنه في ختام الدورة تم إجراء اختبار الأثر التدريبي مع تقييم الدورة من خلال استقصاء لآراء المتدربين و توزيع الشهادات على المتدربين.
وحاضر بالدورة وكيل هيئة الرقابة الإدارية أحمد عبدالستار، والمستشار محمد عزت رئيس نيابة بمكتب النائب العام، والدكتور حسن على أستاذ تنمية الموارد البشرية، والدكتور أحمد السبكي نائب رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، والدكتورة هبة جمال الدين المعهد القومي للتخطيط، واللواء بهاء الحريشي مستشار أكاديمية ناصر، والدكتورة حنان كمال من جامعة حلوان.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة