اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة بنها تنظم قافلة طبية للكشف على عمال نظافة المحافظة

كد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، حرص الجامعة على إطلاق العديد من القوافل التنموية الشاملة، والتي تضم القوافل الطبية لتقديم خدمات علاجية ومجتمعية لآلاف المواطنين؛ انطلاقًا من دورها ومسئوليتها تجاه المجتمع.
ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وخطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، من خلال تقديم الدعم بجميع أنواعه للمجتمع والمناطق الأكثر احتياجا، وعلى رأسها الرعاية الصحية.
وجاء ذلك خلال تفقده القافلة الطبية التي نظمتها الجامعة بالتعاون مع كنيسة القديس نيقولاس ببنها؛ للكشف على عمال نظافة المحافظة.
ورافق رئيس الجامعة، خلال جولته الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والقس لوكاس وجدي راعي كنيسة القديس نيقلاوس، والقس سمعان كرم راعي كنيسة القديس نيقلاوس، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب البشري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأشار رئيس جامعة بنها، إلى أن الجامعة تعتبر شريكًا أساسيًا للمحافظة في عمليات التطوير الاجتماعي والتنمية الشاملة، وحل مشاكل المجتمع المحيط بها.
من جانبه أضاف نائب رئيس الجامعة، أن القافلة الطبية تأتي ضمن خطة عمل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والتي تأتى لتلبية احتياجات المجتمع من القوافل المتكاملة والتي تطلقها جامعة بنها بصفة مستمرة، حيث تهدف إلى تقديم كل الرعاية لمختلف الفئات في شتى المجالات.
وأشار إلى أن القافلة شارك فيها أطباء من كلية الطب في تخصصات الباطنة العامة، وجراحة العظام والرمد.
وتم الكشف وصرف العلاج مجانًا على الحالات من خلال الكنيسة التي وفرت الأدوية للقافلة، كما تم تحويل بعض الحالات للمستشفى الجامعي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة