اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بدء تظلمات الشهادة الإعدادية فى البحر الأحمر.. تستمر 15 يوما

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، عن فتح باب التظلمات للشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول، حيث أكد الدكتور هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر اليوم الأربعاء، بدء التظلمات على نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2023/2024 لطلاب الشهادة الإعدادية لمدة خمسة عشر يوما، وذلك طبقاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، وتيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن الطالب أو ولى أمره يقوم بتقديم طلب التظلم بمقر ديوان مديرية التربية والتعليم بمدينة الغردقة، وتسديد الرسوم المقررة لذلك 35 جنيها.

وأوضح يتم سداد الرسوم 35 جنيها فى المادة الواحدة، وذلك طبقا للفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم الذى ينظم مقابل سداد الرسوم المقررة للتظلمات فى الاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.

بعد انتهاء فتره التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التى أبداها الطالب أو ولى أمره يتم البت فى تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه.

ولفت أن يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب فى التظلم أو عدم أحقيته من خلال الموقع بعد 15 يومًا من الانتهاء من فترة التظلمات بالكامل، وفى حالة أحقية الطالب فى التظلم وزيادته فى الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم.

واعتمد اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2023-2024 بنسبة نجاح بلغت 71%.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة