اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم بورسعيد: مدارس المحافظة جاهزة لاستقبال الطلاب بالفصل الدراسى الثانى

عقدت الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا استعرضت من خلاله جاهزية مدارس المحافظة لاستقبال الطلاب تزامنا مع انطلاق الفصل الثاني من العام الدراسي “2023 – 2024”. 

 

جاء ذلك بحضور محمود بدوي مدير عام التعليم العام ومديري الإدارات التعليمية، ووكلائها ومديري المراحل التعليمية والموجهين العموم للمواد الدراسية بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

 

وأكدت الدكتورة هاله عبدالسلام، على أن مدارس بورسعيد جاهزة لاستقبال الطلاب في النصف الثاني من العام الدراسي 2023 – 2024، بعد إجراء عدة خطوات لضمان جودة التعليم والتأكد من صلاحية جميع مرافق المدارس.

 

 

وأشارت إلى استمرار متابعة أعمال تسليم الكتب المدرسية للطلاب منذ اليوم الأول لبدء الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي لتكون أحد عوامل انتظام العملية التعليمية.

 

وشددت الدكتورة هالة عبد السلام، على الإنتهاء من إعداد الجداول المدرسية، وتوزيع المهام والأدوار على أعضاء هيئة التدريس بالمدارس، منوهة إلى استمرار عملية رصد وتسجيل غياب الطلاب يوميا والتنبيه المشدد عليهم بعدم الغياب.

 

ووجهت بتطبيق لائحة الانضباط المدرسي وتفعيل الأنشطة التربوية بمختلف أنواعها لجذب وتشجيع الطلاب على البقاء في المدرسة، متمنية للجميع دوام التوفيق والسداد.

 

 

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة