اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة العريش يكشف تفاصيل الاستعداد لاستقبال الفصل الدراسي الثاني

أكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة تعليمية آمنة ومثالية للطلاب، مشيرا إلى أنه قد تم الانتهاء من أعمال الامتحانات والكنترولات، وإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول.
وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه تم الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني، مع مراعاة توزيع المواد الدراسية بشكل متوازن بين مختلف الكليات والتخصصات.
وشدد على التزام أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية، وتقديم شرح المواد الدراسية بكفاءة وفعالية، وتم أيضًا التنويه لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، مع التأكيد على تطبيق معايير الجودة في جميع مراحل الامتحانات وتدريب الطلاب على الامتحانات.
ولفت إلى الاستعدادات اللوجستية، وأنه تم الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة اللازمة لجميع مرافق الجامعة، بما في ذلك القاعات الدراسية والمعامل والمكتبات.
ووجه شدد رئيس الجامعة، بتكثيف أعمال التنظيف والتعقيم في جميع أنحاء الجامعة، لضمان بيئة صحية وآمنة للطلاب، مع التأكد من توفير جميع الخدمات الطلابية اللازمة، مثل السكن الجامعي والرعاية الصحية والأنشطة الطلابية.
وحث الطلاب على الالتزام بالجدول الدراسي، وحضور المحاضرات والندوات بانتظام، كما شجعهم على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة، والتي تساهم في تنمية مهاراتهم الشخصية والثقافية، ودعا الطلاب إلى التواصل مع الإدارة في حال وجود أي مشاكل أو صعوبات تواجههم خلال الدراسة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة