اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة دمياط تحصد مراكز متقدمة فى المسابقة القومية للتكنولوجيا الحيوية

شارك طلاب كلية العلوم بجامعة دمياط طلاب البرنامج المميز (التكنولوجيا الحيوية – قسم النبات والميكروبيولوجى – كلية العلوم) فى المسابقة القومية العاشرة للتكنولوجيا الحيوية (SOLE- Season 10) رواد تطبيق العلم فى مصر، المنعقدة بجامعة حلوان.

وحصل الفريق الممثل لجامعة دمياط على ثلاث مراكز فى ثلاث مسابقات تنافسية مختلفة من بين سبعة عشرة جامعة مصرية تمثلها إما كليات التكنولوجيا الحيوية أو أقسام علمية أو برامج الموجودة بها:”الحصول على المركز الثانى فى مسابقة المشاريع العلمية Scientific Projects، الحصول على المركز الثالث فى مسابقة Case Study.، الحصول على المركز الرابع فى مسابقة مهارات العرض Presentation Skills”.

وبجانب المسابقات كان هناك العديد من المحاضرات والندوات فى مجالات التكنولوجيا الحيوية وسوق العمل المرتبط بها، والعديد من الشركات المهتمة بمجال التكنولوجيا الحيوية، وقد شارك الطلاب فى حضورها.

وأظهر الطلاب تمثيلا مشرفا ومظهرا لائقا وتنافسية عالية ودراية شاملة فى مجال تخصصهم مما يعكس مدى جودة المقررات الدراسية لبرنامج التكنولوجيا الحيوية بالجامعة والجهود المبذولة لوصولهم لهذا المستوى المتميز.

بلغ عدد الطلاب الحضور من البرنامج على 42 طالب وكان الفريق المشارك فى المسابقة مكون من إثنين وعشرون طالبا تحت إشراف الدكتور أحمد قاسم السيد.

وفى هذا الصدد تقدم الدكتور رئيس الجامعة بخالص التهنئة للطلاب الفائزين متمنياً لهم المزيد من التفوق وتحقيق إنجازات أخرى مستقبلية.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط والدكتور وائل فاروق الطيبانى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور محمد إسماعيل أبو دبارة عميد كلية العلوم.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة