اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة دمياط يشيد بمجهودات محاضر نيجيري لتعليم الطلاب طرق حماية الطيور المائية

استقبل الدكتور حمدان ربيع المتولي، رئيس جامعة دمياط، الدكتور أولف أوتوسون، المحاضر بمعهد أبحاث علم الطيور بنيجيريا، بحضور الدكتور محمد شهاب أمين عام الجامعة، والدكتورة بسمة شتا المدرس بقسم علم الحيوان بكلية العلوم، على هامش مشاركته بورشة عمل امتدّت على مدار يومين مع طلاب الفرقتين الثالثة والرابعة بقسم علم الحيوان بكلية العلوم.
وأوضح الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط، في بيان له اليوم الأحد، أن المحاضرة كانت بعنوان «طرق الرصد والتعرف على الطيور المائية وحمايتها من أضرار التغير المناخي».
واختتمت ورشة العمل في يومها الثاني بتكريم الدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة للمشاركين من الطلاب، واللجنة المنظمة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية، بحضور الدكتور حاتم إدريس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أبو دبارة عميد كلية العلوم والدكتورة بسمة محمد شتا المدرس بقسم علم الحيوان، والدكتورة نهى السيد أمين الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وخلال كلمة الدكتور رئيس الجامعة، رحب بالسيد أولف، مثمناً تعاونه المثمر مع الجامعة في تبادل الخبرات والتجارب العملية حول موضوع ورشة العمل والتواصل الفعال مع الطلاب.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة