اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وزارة التعليم تعلن نتيجة امتحان الترم الأول للطلبة المصريين فى الخارج 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عبر موقعها الرسمى نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلبة المصريين فى الخارج 2024، ويمكن للطلاب الاطلاع على النتيجة من خلال الرابط التالى: 

 

https://sabroad-register.emis.gov.eg/Identity/Account/Login?ReturnUrl=%2FStudents

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حددت  تعليمات أداء الطلبة المصريين فى الخارج امتحانات الفصل الدراسي الأول، موضحة أنه يتم إتاحة تحميل النسخ الإلكترونية (PDF) من امتحانات طلاب أبناؤنا فى الخارج عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج من خلال الرابط :- (https://sabroad.emis.gov.eg/Exams/Reviews) ، وذلك وفقا للجدول الرسمى المعتمد لإمتحانات الفصل الدراسى الأول ( 2023 / 2024 ) .  

 

• الأسئلة كلها اختيار من متعدد من بين ( أربعة إختيارات ) ، وذلك لجميع مواد الصفوف من الرابع الابتدائي و حتى الثانى الثانوى ، و على كل طالب قراءة كل سؤال و الإجابات المتاحه بشكل جيد.

 

– الإجابة ستكون فى نفس ورقة الأسئلة وذلك عن طريق وضع علامة (صح) أمام الإختيار الصحيح فقط ، وفى حالة وضع علامة (صح) أمام اختيارين أو اكثر سيلغى السؤال للطالب .

 

– يقوم الطالب بالتأكد من كتابة بياناته الشخصية على ورقة الأسئلة فى الجزء الأعلى من ورقة الإمتحان و التى تتضمن ( إسم الطالب – رقم الجلوس) .

 

– بعد إنتهاء الطالب من الإجابة على ورقة الإمتحان الخاصة بكل مادة ، يقوم ولى الأمر بعمل مسح إلكترونى لورقة الإمتحان على هيئة ملف (PDF) ، ثم إرسال الملف الإلكترونى عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج من خلال الرابط (https://sabroadupload.emis.gov.eg) ، و باستخدام الحساب الخاص بولى الأمر على المنصة ، وذلك خلال نفس يوم التمتحان الخاص بكل مادة .

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة