اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

طلاب جامعة القناة يحصلون على المستوى الأول جوالة بالدورة الكشفية للجامعات المصرية

أشاد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بأداء منتخب الجوالة في الدورة القميه الـ31 للجامعات المصرية، مشيراً إلى أن المشاركة تساهم في تبادل الخبرات والمعارف بين الطلاب، مما يساعد على صقل المواهب ودعمها. 

 

جاء ذلك تعليقاً من الدكتور ناصر مندور على فوز جوالة جامعة قناة السويس بالمستوى الأول في جميع الأنشطة بالدورة الكشفية القمية الـ 31 للجامعات المصرية التي أقيمت بجامعة طنطا، بمشاركة 13 جامعة مصرية.

 

جاءت مشاركة جامعة قناة السويس تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

فيما أشار الدكتور محمد عبد النعيم إلى أن الدورة القمية الكشفية من أقدم الدورات المتخصصة في نشاط الجوالة و الخدمة العامة، لافتاً إلى أن منتخب الجامعة للجوالة فاز بالمستوى الأول في المجالات التالية:

 

مجال الدين للحياة، التطبيقات العلمية والبيئية، مجال الفنون والآداب، الاقتصاد والمواطنه، مجال الصحة والرياضة، مهارات الحياة، الخدمة العامة وتنمية المجتمع، الاتصال العالمي، التقاليد والفنون الكشفية، التطلع للقيادة، القيم والاتجاهات الكشفية.

 

تأتي المشاركة الطلابية بإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، وبإشراف  عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و ابتسام سليم مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة.

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة